للأعلى

أخبار الكلية

افتتحت الكلية العربية الجامعية للعلوم التطبيقية يوم الخميس الموافق 17/9/2021، بمدينة رفح أبوابها لاستقبال ضيوفها وزوّارها، وذلك في حفل تخرّج الدفعة السابعة عشر والثامنة عشر والتاسعة عشر لطلابها تحت شعار “فوج الإرادة و البناء”، وذلك بحضور وزير الريادة والتمكين في الحكومة الفلسطينية المهندس أسامة السعداوي، والأستاذ زياد النيرب نائب رئيس مجلس الأمناء، وممثّلون عن الوزارات والمؤسسات الحكومية والأهلية وفصائل العمل الوطني، ولفيف من الشخصيات الإعتبارية والوجهاء والمخاتير وحضور واسع من الأهالي من كافة محافظات غزة.

ومن جهته أشاد الدّكتور روحي عواجة عميد الكلية بالدور الكبير للطاقم الأكاديمي والإداري في رِفعة الطلبة والإرتقاء بمستوياتهم، مؤكّد أن هذا الحفل الكبير عكس مدى العطاء والانتماء والانجاز تجاه الخريجين والمجتمع الفلسطيني، داعيًا الخريجين إلى مواصلة طريق العلم لبناء حياة جديدة مفعمة بالعطاء والتفاني في خدمة وطننا العزيز. مضيفًا في كلمته قائلًا: “بكل فخر واعتزاز تحتفي الكلية العربية الجامعية للعلوم التطبيقية اليوم بتخرّج طلبتها؛ فها أنتم اليوم تقفون على أعتاب سوق العمل بعد أن قطفتم ثمرة الإجتهاد وحقّقتم النجاح بروح البحث والمعرفة، نهنئ أنفسنا ونهنئكم على هذا الإنجاز، الذي نهديه معًا إلى وطننا فلسطين الحبيب. سائلين الله جّل وعلا أن نراكم جميعًا فاعلين في المسيرة التنموية للبلاد وإقامة الدولة الفلسطينية، والسير بها إلى المجد والعلياء”.

وفي نهاية الاحتفال منحت الكلية العربية الطلبة الخريجين شهادات التخرج بعد أن أدّى الخريجون قسم التخرّج، وسط أجواء فرح بهيجة وتصفيق من الطلبة وذويهم، إذ تخلّل الحفل العديد من الفقرات الفنية التي تعبّر عن تراث الشعب الفلسطيني.