الكلية اليوم

وزارة التربية والتعليم العالي في زيارة لمقر الكلية العربية للعلوم التطبيقية في مدينة رفح

قام وفد من وزارة التربية والتعليم العالي بزيارة مقر الكلية العربية للعلوم التطبيقية في مدينة رفح ،حيث ضم الوفد الزائر كلاً من أ.”ممتاز الأغا” مدير دائرة التطوير وتنمية القدرات برفقة عدد من رؤساء الأقسام في الوزارة.
حيث استقبل د.”روحي عواجة” عميد الكلية ونوابه الوفد الزائر.
ورحب د.” روحي عواجة ” بالوفد الزائر مؤكداً على اهتمام الكلية بسير العملية التعليمية على أكمل وجه وعلى رأس هذه المسيرة الاهتمام بالجودة التعليمية المقدمة للطلبة لما لها من أهمية في صقل شخصيات الطلبة في مجالاتهم وجعلهم قادرين على الانخراط في سوق العمل بعد التخرج.
كما تحدث الطرفان عن التخصصات المطروحة في الكلية والتناقش في عدة مجالات تربوية وأكاديمية، حيث تم تسليط الضوء بشكل جوهري على التوجه العالمي لمجالات العمل الحر، مؤكدين على أهمية هذا المجال في الوقت الراهن وضرورة تعزيزه لدى الطلبة مؤكدين على أن العمل الحر هو أحد أهم مجالات الريادة في الوقت الراهن.
من جهته أكد أ.”ممتاز الأغا” على أهمية تسهيل الطريق للطلبة للانخراط في مجالات العمل الحر، مما يمنحهم فرصة الالتحاق بسوق العمل أثناء دراستهم وتعزيز القدرة لدى الطالب على اختراق السوق المحلي والعالمي .
في حين قام د. “أحمد عواجة” بمناقشة الخطط المستقبلية للكلية مع الوفد الزائر القائمة على التطوير الكلي والمُضي قدماً في ركب التطور العلمي ، وقام أيضاً بالإشارة إلى حرص الكلية على توفير جودة إدارية وأكاديمية عالية.
وفي الختام قام الوفد الزائر بجولة تفقدية شملت كافة مرافق الكلية، شاكرين جهود الطاقم الإداري والأكاديمي المبذولة في سبيل المحافظة على سلامة سير العملية التعليمية.