الكلية اليوم

فريق الكلية يتأهل إلي دور النصف النهائي لبطولة وزارة التعليم العالي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on whatsapp
بضربات الترجيح .. فريق الكلية يهزم فريق جامعة فلسطين ويتأهل إلي دور النصف النهائي لبطولة وزارة التربية والتعليم العالي لمؤسسات التعليم العالي
تغلب ظهر اليوم فريق الكلية العربية للعلوم التطبيقية على فريق جامعة فلسطين في اللقاء المثير الذي جمعهما على ملعب الجامعة الإسلامية وذلك بعد فوزه بضربات الترجيح بأربعة مقابل ثلاثة أهداف بعد أن إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
بداية الشوط الأول كانت حذرة بين الفريقين فلم يغامر أي فريق في مهاجمة مرمى الآخر وظلت السيطرة متبادلة بين الفريقين نظراً للإمكانيات والقوة البدنية التي يمتلكها الفريقين، وأول الهجمات كانت لصالح فريق جامعة فلسطين وإنتهت أحداث الشوط الأول بهدفين مقابل لا شئ لصالح فريق جامعة فلسطين.
أما في الشوط الثاني سيطر فريق الكلية على معظم فترات المباراة وإستمر الضغط على مرمى جامعة فلسطين ومن كرة ثابتة سجل فريق الكلية الهدف الأول والذي من خلاله تمكن من تقليص الفارق وبعدها استطاع فريق الكلية من العودة إلى أجواء المباراة وشن عدداً من الهجمات على مرمى فريق جامعة فلسطين ليحرز الفريق هدف التعادل ، وبعدها تبادل الفريقين الهجمات وظل اللعب مثيراً بين الفريقين حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.
ليحتكم الفريقين بعد ذلك إلى ضربات الترجيح والتي إنتهت لصالح الكلية العربية للعلوم التطبيقية أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لفريق جامعة فلسطين .
بهذا الفوز تأهل فريق الكلية إلى دور النصف النهائي لبطولة وزارة التربية والتعليم العالي لمؤسسات التعليم العالي