المهارات الواجب توفرها في موظف السكرتارية الطبية /
- جميع مهارات الاتصال والسكرتارية العامة بما في ذلك التعامل مع المكالمات الهاتفية والفاكسات والبريد الإلكتروني وتنظيم المفكرات وحجز المواعيد وتثبيتها وغير ذلك.
- صياغة الرسائل وكتابة التقارير حسب الأصول المرعية.
- مهارات عالية في الاتصال والتعامل مع الآخرين من أطباء وعاملين ومراجعين بما في ذلك التخاطب والكتابة بالعربية والانجليزية .
- إتقان التعامل مع الحاسوب وتطبيقاته لا سيما العمل على البرامج التالية:
Microsoft Office XP
MS Word
MS Excel
MS Access
MS Outlook
- التعامل مع السجلات الطبية والوثائق من كافة الجوانب.
- تقديم المساعدة الإدارية للطواقم الطبية ومساعديهم وتسهيل كافة مهماتهم لتسيير أعمال المؤسسة.
- الدقة في العمل والمحافظة على سريته.
- الأخلاق العالية والصبر والالتزام بأخلاقيات المهن الطبية.